Monday, August 12, 2013

ذات القلب البنفسجى

الألوان .. لأنه أسبوع مجنون وبداخلى فيوض من الجنون والعبثية فلم يخطر على بالى أن أكتب عن أى لون بعينه سوى البنفسجى ...لم أدر لم ..أو أدرى ولكنى لم أعد احب البوح بكل ما اعلم ....حسنا ..كنت يوما ما فى الماضى بقلب بنفسجى ..قلب لا يهاب الأيام ..بنفسجى قانى يبتسم فيصبح قرمزى اللون ويحزن ليصبح قريبا للاسود .. كان قويا وكما كتبت على جدار غرفتى "قلب فارس" ولكن لم أعد أدرى مالذى حدث له ؟ أشاب قبل اوانه أم أنه يأبى أن يكبر ويتشبث بأصابعه الصغير بايام الصبا ..مهلا ..أيدرك انه خطا عتبة العشرين ؟ نعم يدرك ويتغير لونه للأغمق عندما يتذكر ذلك فينسى ويتجاهل وينزوى فى حجرته صامتا أو باكيا أو يندمج فى الحياة ويصادق أيامها ضحكا و فرحا .. ينسى وينسى الى ان ينسى انه نسى ..

بنفسجى لون التيوليب الذى اعشق والذى لم أملك الى الأن ..

بنفسجى لون يدل على ما لا يدرى سواى ..يحكى عن فارس مرّ بمملكتى ولم يدر انها مملكتى ..رحل بعد أن زرع عدة أحواض من أزهار التيوليب ورحل دون أن يهتم أأزهرت أم لا!!

بنفسجى لون الغسق وماقبل الفجر ..وقتما أنسى كل شئ سوى اننى روح تحوم فى الأرض لتسكن أقرب المواطن الى قلبها واذهب لأقبل كل من تجسد بهيئاتى التى أريد ..بائعة القهوة ..و عازفة الاوكورديون ..والكاتبة بلا امل ..والعاشقة التى لا تكف عن مراقصة حبيبها فى ضوء القمر 

بنفسجى ... لون فستان فيروز وهى بتغنى "كيفك انت" 
لاحظت قبل كده ان البنفسجى يمشى للفقد واللقا ؟ 

No comments:

Post a Comment